لتحقيق حلمها تمارس الجنس مع 100 ألف رجل



22:22

5802348-8650288

حددت الحسناء البولندية التي تريد ممارسة الجنس مع أكثر من 100 ألف رجل من أجل دخول كتاب الأرقام القياسية غينيس، سعر المساهمة في 600 درهم (50 أورو) للاستفادة من ماراطون الجنس والانضمام إلى 100 ألف محظوظ.

وعبرت الشابة واسمها أنيا ليفيسكا عن اصرارها تحقيق حلمها بدخول كتاب الارقام القياسية باعتبارها المرأة ذات أكبر عدد من العشاق في العالم.

وخصصت الفتاة الفاتنة موقعا خاصا للتسجيل في “ماراطون الجنس”، وصفحة على الفايسبوك من أجل جمع “المتبرعين والمرشحين” تعرف زيارة مكثفة من عدد كبير من المغاربة.

في المقابل، قام هاكرز بقرصنة صفحة الحسناء البولندية على فايسبوك واتهامها بممارسة الدعارة وإصابتها بالسيدا، إلا أن الفتاة ردت بقوة معتبرة هذه الادعاءات مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة.

وأشارت مصادر إعلامية أن الحسناء البولندية ربما تسعى إلى جمع ثروة محترمة، ما اعتبره البعض نوعا من الدعارة التي يعاقب عليها القانون في عدد من البلدان الأوربية، في حين رأى آخرون أن الأمر نوع من الاشهار المجاني لجمع أكبر عدد من المنخرطين في صفحتها على فايس بوك وعلى مدونتها الخاصة.

وتسعى البولندية الحسناء التي تبلغ من العمر 20 سنة لدخول تحدي كبير من الصعب تحقيقه، حيث تريد مماسة الجنس مع أكثر من 100 ألف رجل من أجل دخول كتاب الأرقام القياسية غينيس.

Share

تعليقات الزوّار